مباريات اليوم

نتيجة مباراة السنغال والرأس الأخضر الودية

نتابع مباراة السنغال ولرأس الأخضر Senegal vs Cape Verde  بث مباشر مساء اليوم الثلاثاء الموافق 8 يونيو، فى مواجهة ودية دولية يجمع بين المنتخبين على ارض ملعب لات ديور في إطار استعداد المنتخبين الى المباريات والبطولات الرسمية.

 

مشاهدة مباراة السنغال والرأس الأخضر بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مباراة منتخب السنغال مع نظيرة منتخب الرأس الأخضر في منافسة ودية دولية تجمعهما في اطار الاستعداد الى البطولات الرسمية

سوف تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والعاشرة مساء بتوقيت السعودية حيث يخوض المنتخبين عدد من المواجهات الودية لتجربة اللاعبين واعدادهم فنيا وبدنيا ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر رابط koraon لايف.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يوفر موقع كورة اون رابط بث مباشر عبر الانترنت لمباراة منتخب السنغال مع نظيرة منتخب الرأس الأخضر فى تغطية حية للمباراة من رابط اتش دي لايف في متابعة شاملة لمباريات المنتخبات الودية يوتيوب اون لاين لعشاق الساحرة المستديرة.

توقيت مباراة السنغال والرأس الأخضر
الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 21:00 مساء بتوقيت في مصر
توقيت 22:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 22:00 مساء بتوقيت في الاردن
الساعة 23:00 مساء بتوقيت الإمارات

انتهت المباراة بفوز منتخب السنغال بهدفين مقابل لاشىء

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة الكويت والبنك الأهلي في البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

11 دقيقة ago