مباريات اليوم

نتيجة مباراة الشارقة والنصر كأس رئيس الدولة الإماراتي

نعرض نتيجة مباراة الشارقة والنصر AlNasar vs Al Shakkah بث مباشر في بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي، مساء اليوم 22 من فبراير حيث يلتقي الفريقين على استاد راشد في منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

 

مشاهدة مباراة الشارقة والنصر بث مباشر

نرصد في بث مباشر مباراة الشارقة ضد نظيرة النصر في تغطية حصرية عبر موقع كورة اون حيث يلتقي الفريقين فى منافسات دور الاربعة من بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي في مواجهة نارية للصعود الى الدور النهائي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon لايف.

يستقبل استاد راشد مباراة الشارقة والنصر في الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع في بث مباشر مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق النصر ضد فريق الشارقة في بطولة كأس رئيس الدولة الإماراتي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

الساعة 16:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 18:00 مساء بتوقيت في مصر
توقيت 19:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 20:00 مساء بتوقيت الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بفوز فريق النصر بثلاثة اهداف دون رد

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

هيرنان كريسبو يتحدى الأهلي في كأس إنتركونتيننتال

أكد هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي، أن فريقه يسعي إلي تحقيق الفوز على النادي الأهلي… Read More

ساعتين ago