مباريات اليوم

نتيجة مباراة الشباب وخيطان الدوري الكويتي

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الشباب وخيطان في منافسات بطولة الدوري الكويتي للمحترفين مساء اليوم 2 من نوفمبر في انطلاق منافسات الجولة الخامسة من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الكويتي حيث يستضيف استاد عبدالله الخليفة اللقاء ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة الشباب وخيطان بث مباشر

نعرض في نقل مباشر مباراة فريق خيطان ضد فريق الشباب من خلال موقع كورة اون في انطلاق مواجهات ذهاب الاسبوع الخامس من الدوري الكويتى حيث يلتقي كلا من الفريقين في صراع على الثلاثة نقاط ونتابع المباراة حصريا.

تنطلق مباراة الشباب وخيطان على ملعب عبدالله الخليفة في توقيت الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية في مواجهات ذهاب الاسبوع ال5 من بطولة الدوري الكويتي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الكويتي عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لايف مباراة خيطان مع الشباب ضمن منافسات الجولة ال5 من بطولة الدورى الكويتي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف

الساعة 04:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 05:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 06:30 مساء بتوقيت الإمارات.

انتهت مباراة الشباب وخيطان بفوز فريق الشباب بهدفين مقابل هدف في منافسات الدوري الكويتي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

أرقام مذهلة: أرنولد يحقق إنجازًا جديدًا

يملك ترينت ألكسندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول، سجلًا رائعًا في مسيرته مع الفريق منذ… Read More

45 دقيقة ago