مباريات اليوم

نتيجة مباراة الشرطة وزاخو الدوري العراقي

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الشرطة وزاخو في بطولة الدوري العراقي الممتاز مساء اليوم 5 من نوفمبر حيث يستقبل ملعب زاخو الدولي اللقاء في انطلاق مواجهات الجولة الثالثة من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري العراقي ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة الشرطة وزاخو بث مباشر

نعرض في نقل مباشر مباراة الشرطة مع زاخو عبر موقع كورة اون حيث تنطلق المباراة على ملعب زاخو الدولي في توقيت الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مصر والساعة الثانية والنصف بتوقيت السعودية في مواجهات ذهاب الاسبوع الثالث من بطولة الدوري العراقي الممتاز ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع في بث مباشر مباريات اليوم حصريا من بطولة الدورى الممتاز العراقي من موقع كورة اون عبر رابط البث المباشر المجاني لجماهير كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة ويمكن متابعة مباريات اليوم في الدوري العراقي لايف من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر دقيقة بدقيقة من خلال موقع كورة اون مباشر بجودة عالية بدون تقطيع.

الساعة 11:30 بتوقيت جرينتش
الساعة 13:30 بتوقيت في مصر
الساعة 14:30 بتوقيت السعودية
الساعة 16:30 بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة الشرطة وزاخو الدوري العراقي
انتهت مباراة الشرطة وزاخو بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في منافسات الدوري العراقي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

التشكيل المتوقع لنيس في الظهور الأوروبي الأول لعبدالمنعم

نيس يستضيف ريال سوسيداد يستعد نادي نيس الفرنسي لاستضافة نادي ريال سوسيداد الإسباني، في مباراة… Read More

38 دقيقة ago