مباريات اليوم

نتيجة مباراة العربي وقطر دوري نجوم قطر

نتابع نتيجة مباراة العربي وقطر في منافسات الدوري القطري للمحترفين على ارض ستاد الجنوب مساء اليوم 21 من اغسطس في مباريات اياب الجولة الثانية والعشرون من البطولة القطرية ونتابع اللقاء في بث مباشر لايف عبر koraon.

 

يمكنكم مشاهدة مباراة العربي ضد قطر في بث مباشر لايف عبر موقعنا كورة اون ضمن مواجهات الجولة ال22 من مباريات الاياب في الدور الثاني فى بطولة دورى نجوم قطر حيث يستضيف ملعب الجنوب اللقاء ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة العربي وقطر بث مباشر

بث مباشر مباراة  العربي وقطر اليوم في دورى نجوم قطر حيث يدخل فريق العربي المباراة وهو يتواجد في الترتيب السابع بعدد 25 نقطة، فيما يحتل فريق قطر المركز التاسع برصيد 19 نقطة في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من دوري نجوم قطر عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات دوري نجوم قطر بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 15:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 16:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة قطر والعربي
انتهت مباراة قطر والعربي بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات بطولة دورى نجوم قطر

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

صلاح يودع فتحي برسالة مؤثرة

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن تقديره لزميله السابق في منتخب مصر، أحمد فتحي، بعد… Read More

8 دقائق ago