مباريات اليوم

تأجيل مباراة الفجيرة وعجمان كأس الخليج العربي الإماراتي

تم تأجيل مباريات كأس الخليج العربي من قبل اتحاد كرة القدم الاماراتي حيث كان من المقرر اقامة مباراة الفجيرة وعجمان Fujairah vs Ajman في كأس الخليج العربي الإماراتي مساء اليوم 3 من سبتمبر حيث تجري احداث اللقاء على ملعب نادي الفجيرة ضمن منافسات الذهاب في الدور الاول من كأس الخليج العربي الإماراتي، ونتابع مباريات اليوم عبر koraon لايف.

 

مشاهدة مباراة الفجيرة وعجمان بث مباشر

نتابع فى تغطية حصرية مباراة الفجيرة ضد عجمان عبر موقع كورة اون فى نقل مباشر اون لاين حيث يستضيف اللقاء ملعب نادي الفجيرة في انطلاق منافسات الدور الاول من بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي وتنطلق صافرة المباراة في توقيت الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر والثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية نقاط ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع koraon يوتيوب لايف.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة لمباريات كأس الخليج العربي الإماراتي بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية ومتابعة مشاهدة مباراة الفجيرة وعجمان فى تغطية مباشرة من رابط يلا كورة مباشر لايف.

الساعة 05:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 09:30 مساء بتوقيت الامارات.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

تألق مصري لافت في الدوريات الأوروبية الكبرى

شهد هذا الأسبوع تواجدًا مميزًا للعديد من المحترفين المصريين في مختلف الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم… Read More

27 دقيقة ago