مباريات اليوم

نتيجة مباراة الفيحاء والجيل دوري الدرجة الاولى السعودي

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الفيحاء والجيل في بطولة دوري الدرجة الاولى السعودي مساء اليوم 3 من نوفمبر حيث تنطلق المباراة على ملعب نادي الحمادة في منافسات الاسبوع الثالث من ذهاب الدور الاول في دوري الدرجة الاولى السعودي ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الفيحاء والجيل بث مباشر

يلتقي فريقي الفيحاء والجيل على ارض ملعب نادي الحمادة مساء اليوم في انطلاق منافسات الجولة الثالثة من ذهاب دوري الدرجة الاولى في توقيت الساعة الثانية والربع مساء بتوقيت مصر وهو الساعة الثالثة والربع بتوقيت السعودية، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريقي الفيحاء والجيل في بطولة دوري الدرجة الاولى السعودي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

مباراة الفيحاء والجيل دوري الدرجة الاولى السعودي
الساعة 12:15 بتوقيت جرينتش.
الساعة 14:15 بتوقيت في مصر.
الساعة 15:15 بتوقيت السعودية.
الساعة 15:15 بتوقيت الامارات.

انتهت مباراة الفيحاء والجيل بفوز فريق الفيحاء بهدف مقابل لاشىء في منافسات بطولة دوري الدرجة الاولى السعودي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات ضمك في دوري روشن السعودي 2025/2024

نادي ضمك، أحد الأندية التي تشهد تطورًا ملحوظًا في دوري روشن السعودي، يواصل استعداده لموسم… Read More

19 دقيقة ago