مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة الفيصلي والشباب الودية

نتابع نتيجة وملخص مباراة الفيصلي والشباب في بث مباشر مساء اليوم 9 من اكتوبر في مواجهة ودية يدخلها الفريقين في اطار الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي للمحترفين ونتابع مباريات اليوم مباشر من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الفيصلي والشباب بث مباشر

نتابع في تغطية شاملة عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الفيصلي مع الشباب في لقاء ودي يجمع الفريقين مساء اليوم للاستعداد الى انطلاق البطولات الرسمية حيث تقرر موعد انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودى وهو يوم 17 من اكتوبر الحالي.

سوف تنطلق صافرة مباراة الفيصلي ضد الشباب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية حيث يخوض الفريقين عدد من المواجهات الودية لتجربة اللاعبين واعدادهم فنيا وبدنيا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon في تحديث مستمر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا حيث نتابع مباراة الفيصلي ضد الشباب مباشر فى خدمة مجانية  يقدمها موقعنا كورة اون لمتابعى وجماهير كرة القدم العربية  فى تغطية حية للمباراة في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة فريقي الفيصلي مع الشباب فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 3:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 5:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 6:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 7:30 مساء بتوقيت الإمارات

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

أنشيلوتي يدخل التاريخ بمباراته رقم 300 مع مدريد

يستعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، لخوض مباراته رقم 300 كمدرب… Read More

16 دقيقة ago