مباريات اليوم

نتيجة مباراة الفيصلي وشباب الأردن الدوري الأردني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة الفيصلي وشباب الأردن في منافسات بطولة الدوري الأردني للمحترفين مساء اليوم 21 نوفمبر ضمن مواجهات الجولة ال13 من مباريات الذهاب في الدور الاول من بطولة الدوري الأردني حيث يستضيف ملعب عمان الدولي اللقاء ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الفيصلي وشباب الأردن بث مباشر

تنطلق مباراة الفيصلي وشباب الأردن على ملعب عمان حيث يدخل فريق الفيصلي المباراة وهو يتواجد في الترتيب الخامس بعدد 17 نقاط، فيما يحتل فريق شباب الأردن المركز التاسع بعدد 13 نقطة في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الأردني للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير متابعى كرة القدم العربية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الفيصلي مع فريق شباب الأردن في بطولة الدوري الاردني للمحترفين يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية دقيقة بدقيقة عبر البث المباشر من رابط koraon لايف في تحديث مستمر.

مباراة الفيصلي وشباب الأردن بطولة الدوري الأردني للمحترفين
الساعة 02:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 04:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت السعودية.

انتهت مباراة الفيصلي وشباب الأردن بفوز فريق شباب الاردن بثلاثة اهداف مقابل هدف في الدوري الأردني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات العربي في دوري يلو السعودي 2025/2024

يستعد نادي العربي لخوض منافسات دوري يلو السعودي لموسم 2025/2024 بتحديات جديدة وطموحات كبيرة، لذا… Read More

56 دقيقة ago