مباريات اليوم

نتيجة مباراة القوة الجوية ونفط البصرة الدوري العراقي

تنطلق مباراة القوة الجوية ضد نفط البصرة AlQuwa AlJawiya vs Naft Al-Basra مساء اليوم الاربعاء الموافق 22 من ديسمبر في بطولة الدوري العراقي الممتاز حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب الشعب الدولي فى اطار منافسات الاسبوع ال14 من مرحلة ذهاب الدور الاول من البطولة العراقية

 

مشاهدة مباراة القوة الجوية ونفط البصرة

يدخل فريق القوة الجوية اللقاء وهو في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العراقي برصيد 28 نقطة فيما يحتل فريق نفط البصرة الترتيب السابع برصيد 21 نقطة في منافسات الجولة الرابعة عشر من البطولة.

توقيت مباراة نفط البصرة ضد القوة الجوية

تنطلق صافرة مباراة القوة الجوية ونفط البصرة في تمام الساعة الثالثة الا الربع مساء بتوقيت في مصر بما يوافق الساعة الرابعة الا الربع مساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة الخامسة الا الربع مساء بتوقيت في الامارات ويمكنكم متابعة مباريات اليوم من koraon مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يمكنكم متابعة مباراة فريق القوة الجوية مع نظيرة فريق نفط البصرة في مسابقة الدورى العراقي الممتاز من خلال موقع كورة اون مباشر لجماهير الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة فى تغطية حية للمباراة ويمكن مشاهدة مباريات اليوم من خلال koraon مباشر بجودة عالية.

انتهت المباراة بفوز فريق القوة الجوية بهدفين مقابل هدف

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نافاس ينقذ برشلونة بعد إصابة شتيجن المروعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد السابق، قد… Read More

15 دقيقة ago