مباريات اليوم

نتيجة مباراة المريخ والأمل عطبرة الدوري السوداني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة المريخ والأمل عطبرة في الدوري السوداني مساء اليوم 16 من اكتوبر في الاسبوع ال33 من منافسات اياب الدور الثاني في بطولة الدوري السوداني الممتاز على ارض ملعب دار الرياضة بأم درمان ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة المريخ والأمل عطبرة

تنطلق مباراة المريخ والأمل عطبرة على ملعب دار الرياضة بأم درمان في منافسات الاسبوع الثاني والثلاثون من مرحلة الاياب في بطولة الدوري السوداني حيث يتواجد فريق المريخ في المركز الثاني برصيد 59 نقطة حتى الان وفي المقابل يحتل نظيرة أهلي عطبرة المركز ال17 برصيد 17 نقطة في جدول ترتيب البطولة وننقل من موقع كورة اون مباريات اليوم اون لاين.

يدخل الفريقين مواجهة الاياب بينهما وقد انتهى لقاء الذهاب في الدور الاول بفوز الأمل عطبرة بهدف دون رد ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري السوداني الممتاز حصريا في تغطية شاملة من موقع كورة اون koraon لايف .

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة فريق المريخ ضد الامل عطبرة ضمن منافسات الاسبوع الثالث والثلاثون من مباريات بطولة الدورى السوداني ونتابع اللقاء من رابط البث المباشر عبر موقعنا لايف.

الساعة 13:30 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 15:30 بتوقيت فى مصر
الساعة 16:30 بتوقيت فى السعودية
الساعة 17:30 بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة المريخ والأمل عطبرة
انتهت مباراة المريخ والأمل عطبرة بفوز فريق المريخ بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في منافسات بطولة الدورى السوداني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

صلاح يودع فتحي برسالة مؤثرة

أعرب محمد صلاح، نجم ليفربول، عن تقديره لزميله السابق في منتخب مصر، أحمد فتحي، بعد… Read More

19 دقيقة ago