مباريات اليوم

نتيجة مباراة المصري والجونة الدوري المصري

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة المصرى والجونة في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 5 من اكتوبر حيث يستقبل ستاد برج العرب لقاء اليوم في الاسبوع ال32 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة المصري والجونة بث مباشر

بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي ضد الجونة ضمن منافسات بطولة الدورى المصري الجولة الثانية والثلاثون حيث يحتل فريق المصري المركز ال15 بجدول الترتيب ويمتلك 33 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يدخل فريق الجونة المباراة ويحتل الترتيب الرابع عشر من جدول البطولة ولديه 34 نقطة حتى هذه الجولة في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب برج العرب مباراة المصري ضد الجونة حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر والتاسعة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة الاهلي اليوم مباشر فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق الساحرة المستديرة فى تغطية حية لمباراة المصري البورسعيدى والجونة فى الجولة ال32 من الدوري العام المصري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقع كورة أون اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم.

بطولة الدورى المصرى الممتاز
الساعة 15:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 17:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 18:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 19:00 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة المصرى والجونة
انتهت مباراة المصرى والجونة بفوز المصري البورسعيدى بهدفين دون رد في منافسات بطولة الدورى المصري

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

تألق مصري لافت في الدوريات الأوروبية الكبرى

شهد هذا الأسبوع تواجدًا مميزًا للعديد من المحترفين المصريين في مختلف الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم… Read More

30 دقيقة ago