أهداف مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار الكونفدرالية الافريقية

أهداف مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار الكونفدرالية الافريقية

مشاهدة مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار Arab Contractors vs Arta Solar فى منافسات الكونفدرالية الأفريقية مساء اليوم 4 من ديسمبر حيث تنطلق المباراة على ملعب المقاولون العرب فى مباراة الاياب من الدور التمهيدي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ونتابع مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار

يمكنكم متابعة مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار في منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية في إطار لقاء الاياب في الدور ال64 في البطولة الافريقية وقد انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز المقاولون بهدف دون رد ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

يستقبل ستاد المقاولون العرب مساء اليوم مباراة المقاولون مع ارتا سولار في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية ونعرض عبر koraon مشاهدة مباريات اليوم حصريا بجودة عالية.

بث مباشر مباراة المقاولون العرب وأرتا سيد 

ننقل مباراة المقاولون العرب مع فريق أرتا سولار حصريا عبر رابط البث الحصري المجاني في موقع كورة اون حيث نقدم خدمة مجانية لجماهير الفريقين ومتابعى الكرة العربية والعالمية في نقل حصري بدون تقطيع بجودة عالية ومتابعة حصرية اون لاين في اطار مباريات الاياب في الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الافريقية.

موعد مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار

الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 20:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 21:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 22:00 مساء بتوقيت الامارات.
سيتم وضع البث قبل المباراة بساعة

 

 

إغلاق