نتيجة وملخص مباراة النجم الساحلي وبلاتنيوم دوري أبطال أفريقيا

نتيجة وملخص مباراة النجم الساحلي وبلاتنيوم دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة النجم الساحلي وبلاتنيوم Nagm Sahely vs platinum، اليوم السبت الموافق 7 من شهر ديسمبر الجاري، على ستاد بربورفيلدس ،ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة  النجم الساحلي وبلاتنيوم
بث مباشر مشاهدة مباراة النجم الساحلي وبلاتنيوم، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، على ستاد بربورفيلدس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة النجم الساحلي
بث مباشر مباراة اليوم النجم الساحلي، حيث يحل المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ومن أن يلتقى بنظيرة بلاتنيوم، على ستاد بربورفيلدس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة بلاتنيوم
بث مباشر مباراة اليوم بلاتنيوم، حيث يحتل المركز الثالث بدون نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة  النجم الساحلي، على ستاد بربورفيلدس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

نتيجة وملخص مباراة النجم الساحلي وبلاتنيوم دوري أبطال أفريقيا
حقق  النجم الساحلي التونسي فوزًا غاليًا على حساب بلاتنيوم الزيمباوي، بثلاثية نظيفة دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة دوري ابطال افريقيا.

إغلاق