مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر واتحاد كلباء الدوري الاماراتي

نتابع نتيجة مباراة النصر واتحاد كلباء alnasr vs ithad kalaba في منافسات بطولة الدوري الاماراتي للمحترفين مساء اليوم 1 من ديسمبر في انطلاق منافسات الجولة الثامنة من ذهاب الدور الاول في بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي حيث يستضيف استاد اتحاد كلباء اللقاء ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة النصر وإتحاد كلباء

نعرض في نقل مباشر مباراة النصر مع اتحاد كلباء عبر موقع كورة اون يدخل فريق النصر اللقاء وهو متواجد في المركز الثالث برصيد 16 نقطة حتى الان فيما يحتل نظيرة فريق اتحاد كلباء الترتيب الثامن برصيد 12 نقطة في جدول ترتيب دوري الخليج العربي الاماراتي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر وإتحاد كلباء

يستقبل ملعب نادي اتحاد كلباء اللقاء الذى يجمع فريقي النصر مع إتحاد كلباء في توقيت الساعة الرابعة مساء بتوقيت مصر والساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية في مواجهات ذهاب الاسبوع ال8 من بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي ونتابع مباريات الدوري الاماراتي عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباراة النصر واتحاد كلباء اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر لقاء النصر مع فريق اتحاد كلباء ضمن منافسات بطولة دورى الخليج العربى الاماراتى فى بث مباشر مباريات اليوم ونتابع اللقاء فى تحديث مستمر بجودة عالية وافضل صوت.

بطولة دوري الخليج العربي الاماراتي

الساعة 14:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 16:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 17:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى الأردن.
الساعة 18:00 مساء بتوقيت الامارات

انتهت مباراة النصر واتحاد كلباء بالتعادل الايجابي بين الفريقين بثلاثة اهداف لكلا منهما في الدوري الاماراتي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة النصر والوحدة في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

يستعد نادي النصر لمواجهة نادي الوحدة ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي… Read More

ساعة واحدة ago