مباريات اليوم

ملخص كامل مباراة الهلال والنصر نهائي كأس خادم الحرمين

نعرض عبر موقع كورة اون مشاهدة مباراة الهلال والنصر تعليق عبدالله السعدى في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم السبت الموافق 28 من نوفمبر Al Hilal vs Al Nassr حيث تجري احداث اللقاء على ملعب الملك فهد الدولي في توقيت الساعة السابعة الا الربع مساء بتوقيت القاهرة.


مشاهدة مباراة الهلال والنصر تعليق عبدالله السعدى

يعرض موقع كورة اون مباراة ديربي الرياض التى تجمع بين الهلال مع النصر بصوت المعلق الرياضي عبدالله السعدي في مواجهة تترقبها جماهير الفريقين في نهائي بطولة كأس الملك عبر رابط البث المباشر المجاني لايف بجودة عالية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر koraon اون لاين.

التقى فريق الهلال مع فريق النصر في 4 مباريات من قبل في الدور النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وقد حقق الهلال الفوز في مبارتين وفاز فريق النصر في مبارتين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر

يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال والنصر على شاشة قناة السعودية الرياضية “ksa sports 1 HD” بصوت المعلق الرياضي فهد العتيبي وعلى شاشة قناة KSA sports 4 HD بصوت المعلق الرياضي عبدالله الحربي ويقدم موقع كورة اون مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon حصريا.

 

بث مباشر مشاهدة النصر والهلال اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر المجاني لجماهير كرة القدم العربية والعالمية بجودة عالية وافضل صورة في نقل مباشر حصري بدون تقطيع ونعرض مباراة الهلال ضد النصر في بث مباشر لايف وتحديث مستمر دقيقة بدقيقة عبر koraon.

توقيت مباراة الهلال والنصر نهائي كأس الملك
الساعة 04:45 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:45 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت الأردن.
الساعة 09:45 مساء بتوقيت الامارات

ملخص كامل مباراة الهلال والنصر

https://youtu.be/8lT5zuAAdNs
ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

هيرنان كريسبو يتحدى الأهلي في كأس إنتركونتيننتال

أكد هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي، أن فريقه يسعي إلي تحقيق الفوز على النادي الأهلي… Read More

51 دقيقة ago