نتيجة مباراة الهلال والوحدة الدوري السعودي

نتيجة مباراة الهلال والوحدة الدوري السعودي

نعرض نتيجة مباراة الهلال والوحدة Al Hilal vs Al Al Wehda بث مباشر في منافسات الدوري السعودي مساء اليوم 13 من ديسمبر حيث يستقبل اللقاء ستاد الملك فهد الدولي في انطلاق مباريات الاسبوع الثامن من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر موقع koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة الهلال والوحدة بث مباشر

تنطلق مباراة الهلال مع الوحدة حيث يدخل فريق الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز الاول من جدول ترتيب الدوري السعودي، ويمتلك عدد 19 نقطة حتى هذه الجولة فيما يتواجد فريق الوحدة في المركز ال14 برصيد ستة نقاط ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال ضد الوحدة

سوف تنطلق صافرة لقاء الهلال ضد الوحدة على ملعب الملك فهد الدولي في تمام الساعة السابعة الا الربع مساء بتوقيت مصر، والساعة الثامنة الا الربع مساء مساء بتوقيت السعودية وننقل مباريات اليوم من بطولة الدوري السعودي عبر موقعنا اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مباريات اليوم حيث تنطلق مباراة فريقي الهلال والوحدة مساء اليوم ونتابعها عبر البث المباشر المجاني لموقعنا كورة اون في منافسات الاسبوع الثامن من بطولة الدورى السعودى للمحترفين حيث نرصد المواجهات في بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري اون لاين من البطولة السعودية وتغطية شاملة لمباراة اليوم لايف.

مباراة الهلال والوحدة الدوري السعودي
الساعة 04:45 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 06:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:45 مساء بتوقيت السعودية.

التشكيل  الرسمي الهلال امام الوحدة

حراسة المرمى : عبدالله الجدعاني.

خط الدفاع : محمد البريك، جانج هيون سو، علي البليهي، مدالله العليان.
خط الوسط : محمد كنو، سلمان الفرج، أندريه كاريلو، عمر خربين، سالم الدوسري.

انتهت مباراة الهلال والوحدة بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف في منافسات الدوري السعودي

إغلاق