مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوحدات والسلط الدوري الأردني

نعرض نتيجة عبر موقع كورة اون مباراة الوحدات والسلط في الدوري الأردني للمحترفين مساء اليوم 21 من نوفمبر ضمن مواجهات الجولة ال13 من مباريات الذهاب في الدور الاول من بطولة الدوري الأردني حيث يستضيف ملعب عمان الدولي اللقاء ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة الوحدات والسلط بث مباشر

تنطلق مباراة الوحدات والسلط على ستاد عمان الدولي حيث يدخل فريق الوحدات اللقاء وهو في المركز الاول بعدد 30 نقطة في جدول ترتيب البطولة، في المقابل يدخل فريق السلط المباراة وهو يتواجد في الترتيب السادس بعدد 16 نقاط، في جدول ترتيب البطولة، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من الدوري الأردني للمحترفين عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاردني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة الوحدات ضد السلط فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

توقيت مباراة الوحدات والسلط الدوري الاردني
الساعة 16:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 18:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 19:30 مساء بتوقيت السعودية.

انتهت مباراة الوحدات والسلط بالتعادل السلبي بدون اهداف في منافسات الدوري الأردني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة السد واستقلال طهران في بطولة آسيا للنخبة

تستعد الجماهير الرياضية لمتابعة مباراة قوية تجمع بين السد القطري واستقلال طهران الإيراني ضمن الجولة… Read More

27 دقيقة ago