مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوحدة والحرجلة الدوري السوري

نتابع نتيجة مباراة الوحدة والحرجلة Al – Wahda vs Al Harjaleh مباشر في الدوري السوري الممتاز مساء اليوم 12 من ديسمبر حيث يلتقي الفريقين في انطلاق مواجهات الجولة السابعة من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري السوري ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر رابط koraon من موقع كورة اون في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة الوحدة والحرجلة بث مباشر

نعرض من موقع كورة اون مباراة الوحدة والحرجلة مساء اليوم في نقل مباشر حيث تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة الثانية مساء بتوقيت مصر والساعة الثالثة مساء بتوقيت السعودية في مواجهات ذهاب الاسبوع السادس من بطولة الدوري السوري الممتاز ونتابع مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر موقع كورة اون koraon.

بث مباشر مشاهدة مباراة الوجدة ضد الحرجلة

نتابع في بث مباشر مباريات اليوم حصريا من بطولة الدورى الممتاز السوري من موقع كورة اون عبر رابط البث المباشر المجاني لجماهير كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة ويمكن متابعة مباريات اليوم في الدوري السوري لايف من رابط يلا كورة مباشر فى تحديث مستمر دقيقة بدقيقة من خلال موقع كورة اون مباشر بجودة عالية بدون تقطيع.

الساعة 12:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 14:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 15:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 16:00 مساء بتوقيت الامارات

انتهت مباراة الوحدة والحرجلة بفوز فريق الوحدة بهدفين دون رد في الدوري السوري

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات العربي في دوري يلو السعودي 2025/2024

يستعد نادي العربي لخوض منافسات دوري يلو السعودي لموسم 2025/2024 بتحديات جديدة وطموحات كبيرة، لذا… Read More

58 دقيقة ago