مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني الدوري المغربي

نعرض نتيجة مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني في الدوري المغربي مساء اليوم 27 من سبتمبر ضمن منافسات الإسبوع ال26 من اياب الدور الثاني في منافسات بطولة الدوري المغربي حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب سانية الرمل ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني

تنطلق مباراة الوداد الرياضي مع المغرب التطواني على ملعب سانية الرمل حيث يدخل فريق الوداد الرياضي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 48 نقطة، في المقابل يحتل نظيرة المغرب التطواني المركز الثامن برصيد 33 نقطة في جدول ترتيب الدوري المغربي، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مباريات اليوم ومتابعة مشاهدة مباراة الوداد الرياضي اليوم ضد المغرب التطواني فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الاسبوع ال26 من اياب الدوري المغربي يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف بث مباشر مباريات اليوم من الدورى المغربي اون لاين.

الساعة 20:30 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 22:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 23:30 مساء بتوقيت السعودي

نتيجة مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني
انتهت مباراة الوداد الرياضي والمغرب التطواني بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق في منافسات بطولة الدورى المغربي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي في كأس آسيا للنخبة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم العربية لمتابعة مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي في الجولة الثانية… Read More

17 ثانية ago