مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة الدوري المغربي

نتابع من موقع كورة اون نتيجة مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة Wydad vs Mouloudia Oujda ضمن منافسات الإسبوع ال19 من اياب منافسات بطولة الدوري المغربي مساء اليوم الثلاثاء 28 يوليو على ارض ستاد المركب الرياضي محمد الخامس.

بث مباشر مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة

يحتل الوداد الرياضي قمة الترتيب برصيد 36 نقطة، في المقابل يحتل نظيرة مولودية وجدة الترتيب الثالث بعدد 34 نقطة في ترتيب الدوري المغربي، ضمن منافسات اياب الدور الثاني من الإسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المغربي ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع من خلال موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري المغربي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يمكن مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة بجودة عالية ثانية بثانية أون لاين في بث حي بدون تقطيع ومشاهدة مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون حصريا لجماهير ومتابعي الدورى المغربي.

الساعة 11:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 12:00 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة
انتهت مباراة الوداد الرياضي ومولودية وجدة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدورى المغربي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

تحتضن الملاعب اليوم، الاثنين 23 سبتمبر 2024، مجموعة من المباريات في بطولات متنوعة، حيث يبرز… Read More

36 دقيقة ago