مباريات اليوم

نتيجة مباراة انتر ميلان ونابولي الدوري الايطالي

نعرض نتيجة مباراة انتر ميلان ونابولي Inter Milan vs Naples في الدوري الايطالى للمحترفين مساء اليوم 16 من ديسمبر حيث يلتقى الفريقين على ملعب سان سيرو في اطار منافسات الجولة ال12 من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة انتر ميلان ونابولي مباشر

ننقل في بث حصري مباراة انتر ميلان ضد نابولي مساء اليوم عبر موقع كورة اون حيث يلتقي الفريقين في اطار منافسات الاسبوع الثاني عشر من ذهاب الدور الاول  في الكالتشيو الايطالي ونتابع اللقاء عبر البث المباشر المجاني من خلال مشاهدة مباريات اليوم حصريا

بث مباشر مباراة انتر ميلان ضد نابولي

يستضيف ملعب سان سيرو مباراة انتر ميلان ضد نابولي اليوم حيث تنطلق صافرة الحكم في توقيت الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت مصر والساعة الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء فى بث مباشر مباريات اليوم من موقع كورة اون.

مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة انتر ميلان اليوم ضد فريق نابولي فى تغطية مباشرة عبر موقع كورة اون يدخل فريق انتر ميلان اللقاء وهو في المركز الثانى من جدول الترتيب بعدد 24 نقطة حتى الان وننقل اللقاء حصريا بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

مشاهدة مباراة نابولي اليوم

يدخل فريق نابولي مباراة اليوم وهو متواجد في المركز الرابع من ترتيب الكالتشيو بعدد 23 نقطة حتى هذا الاسبوع في جدول ترتيب الدوري الايطالى ونتابع اللقاء في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

توقيت مباراة انتر ميلان ونابولي الدوري الايطالي

توقيت الساعة 07:45 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 09:45 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية
توقيت الساعة 11:45 مساء بتوقيت الامارات

انتهت مباراة انتر ميلان ونابولي بفوز انتر ميلان بهدف دون رد الدوري الايطالي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة الكويت والبنك الأهلي في البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

14 دقيقة ago