نتيجة وملخص مباراة اوساسونا وسيلتا فيغو الدوري الإسباني

نتيجة وملخص مباراة اوساسونا وسيلتا فيغو الدوري الإسباني

انتهى اللقاء الذى جمع فريق أوساسونا نظيرة سيلتا فيغو بفوز اوساسونا بهدفين مقابل هدف مساء اليوم 11 يوليو على ارض ملعب أل سادار في اللقاء الذي يجمع الفريقين في إطار مواجهات الاسبوع السادس والثلاثون من اياب الليجا الاسباني ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا في بطولة الدورى الاسباني من موقع كورة اون.

 

مشاهدة مباراة اوساسونا وسيلتا فيغو 

يستضيف ستاد أل سادار اللقاء الذي يجمع أوساسونا مع سيلتا فيغو في اياب مواجهات الدور الثانى في الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السادسة مساء يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم حصريا من منافسات الليجا الاسباني عبر موقع koraon.

بث مباشر مباراة أوساسونا مع سيلتا فيجو اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في الليجا الاسباني حيث يدخل فريق أوساسونا مباراة اليوم وهو يحتل الترتيب ال11 من جدول الليجا بعدد 45 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يدخل فريق سيلتا فيجو مباراة الاياب وهو يتواجد في المركز 15 من جدول الليجا بعدد 36 نقطة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حصريا من يلا كورة مباشر مباريات اليوم الدورى الاسباني.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة أوساسونا مع سيلتا فيغو ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

مباراة أوساسونا وسيلتا فيغو

الليجا الاسبانى – الجولة 36.
الملعب أل سادار
توقيت الساعة 17:00 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 18:00 بالتوقيت في السعودية

نتيجة مباراة أوساسونا وسيلتا فيغو

انتهى اللقاء الذى جمع فريق أوساسونا نظيرة سيلتا فيغو بفوز اوساسونا بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين في منافسات الدورى الاسباني

إغلاق