نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان الدوري الفرنسي

نعرض عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان، Paris Saint-Germain vs Lorient مساء اليوم 16 من ديسمبر في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين على ارض ستاد باراك دى برانس في منافسات الجولة ال15 من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

يلتقي فريقي باريس سان جيرمان مع لوريان ضمن منافسات الجولة ال15 من ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الفرنسي ويدخل باريس سان جيرمان اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 28 نقطة حتى هذا الاسبوع فيما يتواجد فريق لوريان في الترتيب السابع عشر برصيد 11 نقطة بجدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب باراك دى برانس لقاء باريس سان جيرمان مع لوريان مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء باريس سان جيرمان مع لوريان ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الساعة 08:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 12:00 مساء بتوقيت فى الامارات

انتهت مباراة باريس سان جيرمان ولوريان بفوز سان جيرمان بهدفين دون رد في الدوري الفرنسي

إغلاق