مباريات اليوم

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان الدوري الفرنسي

نعرض نتيجة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان Paris Saint-Germain vs Lorient بث مباشر مساء اليوم 31 من يناير في بطولة الدوري الفرنسي للمحترفين على ارض ستاد دو موستوار-أيف ألانمات في منافسات الجولة ال21 من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الفرنسي.

 

 

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ولوريان

ننقل مباراة باريس سان جيرمان مع لوريان فى بث مباشر فى مباريات اياب الاسبوع ال21 من فاعليات الدور الثاني من بطولة الدورى الفرنسى للمحترفين وقد انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز سان جيرمان بهدفين مقابل لاشىء حيث يمكن متابعة مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

يستقبل ملعب دو موستوار-أيف ألانمات لقاء باريس سان جيرمان ضد لوريان مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الرابعة بتوقيت مصر والخامسة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء باريس سان جيرمان مع لوريان ضمن منافسات بطولة الدورى الفرنسي ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

لساعة 02:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 04:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 05:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 06:00 مساء بتوقيت فى الامارات

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بفوز فريق لوريان بثلاثة اهداف مقابل هدفين

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

الدعيع يحذر الهلال من مفاجأة البكيرية في كأس الملك

حذر محمد الدعيع، حارس مرمى منتخب السعودية ونادي الهلال السابق، فريق الهلال من تكرار سيناريو… Read More

12 دقيقة ago