نتيجة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا

نعرض نتيجة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 أكتوبر، في إطار منافسات الجولة الأولي من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب اليانز ارينا.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد بث مباشر

يقدم موقع كورة اون مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد مباشر في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم في انطلاق مواجهات الجولة الافتتاحية للمجموعة الاولي في البطولة الاوروبية ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر رابط koraon اون لاين.

يدخل العملاق البافاري بايرن ميونخ  اللقاء ويسعى للدفاع عن لقبه وتحقيق الفوز لمواصلة الصعود للدور التالي فيما يدخل أتلتيكو مدريد اللقاء ويرغب في تحقيق افضل نتيجة إيجابية أمام بايرن ميونخ، للصعود للدور التالي والمنافسة على اللقب، عقب ان ودع النسخة الماضية من دور الثمانية علي يد لايبزيج الألماني.

يستقبل ملعب اليانز ارينا اللقاء الذى يجمع بين فريقي بايرن ميونخ حامل اللقب وأتلتيكو مدريد مساء اليوم في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية وننقل بطولة دوري أبطال أوروبا  من رابط البث الحصري koraon لايف.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ضد أتلتيكو مدريد فى تغطية مباشرة في منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الاولي من دور المجموعات في بطولة دورى الابطال الاوروبي عبر البث المباشر من رابط koraon لايف ويقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر الحصرس لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباربات اليوم اون لاين من البطولة الاوروبية  في نقل مباشر يوتيوب.

بطولة دوري أبطال أوروبا
الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد
انتهت مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد بفوز بايرن ميونخ باربعة اهداف دون رد في منافسات بطولة دورى ابطال اوروبا

إغلاق