مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن نهائي كأس ألمانيا

نتابع من خلال موقع كورة أون نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في منافسات نهائي كأس ألمانيا مساء اليوم 4 من يوليو حيث تقام المباراة على الملعب الأولمبي ببرلين ونتابع مباريات اليوم حصريا في نقل مباشر لمواجهات الدور النهائي من بطولة كأس ألمانيا عبر رابط koraon.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر

يستقبل الملعب الأولمبي ببرلين مباراة بايرن ميونخ مع باير ليفركوزن في منافسة نارية تجمع الفريقين فى الدور النهائي من بطولة كأس ألمانيا في توقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم من منافسات البريميرليج عبر موقع koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر  موقع كورة اون فى خدمة مجانية يقدمها الموقع لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العالمية فى تغطية حصرية للمباراة اون لاين بدون تقطيع بث مباشر مباراة بايرن ميونخ مع باير ليفركوزن في منافسات نهائي كأس ألمانيا لايف فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بجودة عالية عبر رابط koraon .

نهائي كأس ألمانيا
مباراة بايرن ميونخ مع باير ليفركوزن
الساعة 08:00 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 09:00 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة وملخص مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

انتهت مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بفوز بايرن ميونخ باربعة اهداف مقابل هدفين في نهائي كأس ألمانيا

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

الاتحاد يستعد لمواجهة العين في كأس الملك

يستعد نادي الاتحاد لخوض مباراة هامة في مسيرته هذا الموسم ضمن منافسات بطولة كأس خادم… Read More

45 دقيقة ago