مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة بايرن ميونخ ودورين ميرزنيتش كأس ألمانيا

نتابع نتيجة وملخص مباراة بايرن ميونخ ودورين ميرزنيتش في كأس ألمانيا مساء اليوم 15 من اكتوبر على ملعب اليانز ارينا في انطلاق منافسات الدور الاول من بطولة كأس ألمانيا ونتابع مباريات اليوم من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ودورين ميرزنيتش

نتابع فى تغطية حصرية مباراة بايرن ميونخ مع دورين ميرزنيتش عبر موقع كورة اون فى نقل مباشر اون لاين حيث يستضيف اللقاء ملعب اليانز ارينا في صراع على الثلاثة نقاط والتأهل الى الدور القادم من البطولة وتنطلق صافرة المباراة في توقيت الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، والساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم من بطولة كأس ألمانيا عبر موقع koraon يوتيوب لايف.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة بطولة كأس ألمانيا بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل حصري من رابط koraon ومشاهدة مباراة بايرن ميونخ مع دورين ميرزينيتش فى تغطية مباشرة لايف.

الساعة 06:45 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:45 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة بايرن ميونخ ودورين ميرزنيتش
انتهت مباراة بايرن ميونخ ودورين ميرزنيتش بفةو بايرن ميونخ بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في منافسات بطولة كأس ألمانيا

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

هيندرسون يثير الجدل بتصريحات حول انتقال بيرجوين للاتحاد

فجر جوردان هيندرسون، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس الهولندي، تصريحًا مثيرًا خلال الساعات… Read More

28 دقيقة ago