ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن الدورى الالمانى

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن الدورى الالمانى

انتهت مباراة بايرن ميونخ وكولن التى اقيمت مساء اليوم 16 فبراير فى منافسات الاسبوع ال22 من آياب الدور الثاني في بطولة الدورى الالمانى للمحترفين حيث يمكن متابعة مباراة اليوم التى تجمع بين فريقي Bayern Munich vs Cologne  يلا كورة مباشر من مباريات البوندزليجا الالمانى اليوم من موقع koraon بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وكولن بث مباشر

تنطلق مباراة Bayern Munich vs Cologne فى منافسات بطولة دورى المحترفين الالمانى مساء اليوم ونتابعها في بث مباشر حيث يلتقى كلا من الفريقين فى منافسة قوية لاقتناص الثلاثة نقاط فى منافسات الجولة الثانية والعشرون من البوندزليجا حيث تنطلق المباراة فى توقيت الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر وهو يوافق الخامسة والنصف بتوقيت السعودية يمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا من رابط موفع koraon مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم
بث مباشر عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق الدورى الالمانى وكرة القدم العالمية حيث تنطلق مباراة فريق بايرن ميونخ مع فريق كولن ضمن منافسات الاسبوع ال22 من بطولة الدورى الالمانى فى منافسة تترقبها جماهير الفريقين ويمكن مشاهدة مباريات اليوم فى بث مباشر لايف بدون تقطيع من خلال موقع كورة اون لايف عبر koraon.

مباراة بايرن ميونخ ضد كولن
Bayern Munich vs Cologne
بطولة دورى المحترفين الالماني – الجولة 22
توقيت الساعة 16:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 17:30 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونخ وكولن الدورى الالمانى

انتهت مباراة بايرن ميونخ وكولن بفوز فريق بايرن ميونخ باربع اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم في منافسات الدورى الالمانى

إغلاق