مباريات اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين الدوري الالماني

نتابع نتيجة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين Bayern Munich vs Hertha Berlin مباشر فى تغطية شاملة من موقع كورة اون في بطولة الدوري الالماني للمحترفين مساء اليوم 5 من فبراير في الاسبوع ال20 من اياب البطولة حيث يستضيف الملعب الاولمبي في برلين اللقاء ونتابع مباريات اليوم من البوندسليجا الالماني عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين

نتابع في تغطية حصرية مباراة بايرن ميونيخ ضد هيرتا برلين في منافسات الجولة العشرون من اياب مسابقة الدوري الألماني وقد انتهى لقاء الذهاب بينهما بفوز العملاق البافاري باربعة اهداف مقابل ثلاثة اهداف.

يستقبل الملعب الاولمبي في برلين مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين مساء اليوم حيث تنطلق صافرة المباراة في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مجانا من يلا كورة مباشر عبر رابط koraon فى تحديث مستمر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم اون لاين ومتابعة لقاء فريق بايرن ميونخ مع فريق هيرتا برلين ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الالماني فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع ومشاهدة مباريات اليوم مجانا عبر رابط koraon دقيقة بدقيقة في تحديث مستمر.

الساعة 07:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 09:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 11:00 مساء بتوقيت الامارات

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وهيرتا برلين

يمكنكم مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بفوز فريق بايرن ميونخ بهدف دون رد

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات العربي في دوري يلو السعودي 2025/2024

يستعد نادي العربي لخوض منافسات دوري يلو السعودي لموسم 2025/2024 بتحديات جديدة وطموحات كبيرة، لذا… Read More

48 دقيقة ago