نتيجة وملخص مباراة برشلونة وريال سوسيداد الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وريال سوسيداد الدوري الاسباني

ننقل نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد Barcelona vs Real Sociedad في الدوري الاسباني مساء اليوم 16 من ديسمبر حيث يلتقي الفريقين على ملعب الكامب نو معقل البارسا في منافسات الجولة ال19 من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وريال سوسيداد

يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد في بث مباشر من خلال موقعنا كورة اون في منافسات ذهاب الاسبوع التاسع عشر من بطولة دوري المحترفين الاسباني ونتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا بجودة عالية اون لاين.

يستقبل ملعب الكامب نو مباراة برشلونة مع ريال سوسيداد مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر رابط koraon.

ترتيب الفريقين فى الدورى الاسبانى

يدخل البارسا مباراة اليوم وهو يحتل الترتيب الثامن من الليجا بعدد 18 نقطة بجدول ترتيب الدوري الاسباني ونتابع اللقاء عبر موقع كورة أون مباشر

في المقابل يدخل ريال سوسييداد اللقاء وهو يحتل الترتيب الاول ويمتلك 26 نقطة بجدول ترتيب الليجا الاسباني

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة اليوم

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة برشلونة وريال سوسيداد ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة في بث مباشر مباريات اليوم  يوتيوب لايف

موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد الدوري الاسباني

الساعة 08:00 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 10:00 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت الإمارات
انتهى اللقاء الذى جمع فريقي برشلونة وريال سوسيداد بفوز فريق برشلونة بهدفين دون رد في الدوري الإسباني

إغلاق