مباريات اليوم

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وفينورد روتردام الودية

نستعرض نتيجة مباراة بروسيا دورتموند بنظيرة فينورد روتردام، اليوم السبت الموافق 22 من شهر أغسطس الجاري، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، على ستاد سيغنال إيدونا بارك، في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند وفينورد روتردام

يلتقي الفريقين في عقر دار الفريق للألماني ستاد سيغنال إيدونا بارك، ويستعد بروسيا دورتموند وفيندورد روتردام للموسم الجديد من الدوري الألماني والدوري الهولندي و دوري أبطال أوروبا، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة بروسيا دورتموند وفينورد روتردام من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة بروسيا دورتموند وفيندورد روتردام في مباراة ودية ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وفينورد روتردام
الساعة 04:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 05:45 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 04:45 بتوقيت فلسطين.
الساعة 03:45  مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند وفينورد روتردام
انتهت مباراة بروسيا دورتموند وفينورد روتردام بفوز فريق فينورد بثلاثة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذى اقيم في اطار استعداد الفريقين للمباريات الرسمية

أسماء حمدان

Recent Posts

موعد مباراة الأهلي والقادسية في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي

تستعد الجماهير السعودية لمتابعة مباراة مرتقبة بين نادي الأهلي ونادي القادسية ضمن منافسات الجولة الخامسة… Read More

15 دقيقة ago