مباريات اليوم

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع كورة اون مباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو مباشر في منافسات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم 20 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب الأوليمبيكو في إطار انطلاق منافسات الجولة الاولي من دور المجموعات في منافسات المجموعة السادسة ببطولة دوري الأبطال الأوروبي ونتابع مباريات اليوم من دوري الابطال الاوروبي عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو بث مباشر

نتابع فى نقل حصري مباشر من موقع كورة اون مباراة لاتسيو ضد بروسيا دورتموند التى تقام في انطلاق مباريات المرحلة الأولى للمجموعة السادسة في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويمكن مشاهدة مباريات اليوم حصريا من رابط البث المباشر koraon فى تحديث مستمر لمواجهات بطولة دورى الابطال الاوروبي.

يستقبل ملعب الأوليمبيكو اللقاء الذى يجمع بين فريقي بروسيا دورتموند مع لاتسيو مساء اليوم في توقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر بما يوافق الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية في منافسة يدخلها الفريقين ويسعى كلا منهما الى هدف واحد وهو تحقيق الفوز لابديل عنه ومواصلة المنافسة على اللقب.

بث مباشر مباراة بروسيا دورتموند ضد لاتسيو

يدخل فريق بوروسيا دورتموند اللقاء ويرغب في تحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على اللقب هذا الموسم عقب ان خرج من النسخة الماضية من دور الـ 16 عقب هزيمته من فريق باريس سان جيرمان بثلاثة اهداف مقابل هدفين ونتابع في بث مباشر مباريات اليوم عبر موقعنا كورة اون

ويدخل فريق لاتسيو اللقاء وله نفس الهدف ويرغب في المنافسة على تصدر المجموعة السادسة والصعود الى الدور التالي من دوري الابطال الاوروبي الذى غاب عن اللعب فيه منذ فترة طويلة.

يتواجد فريقي بروسيا دورتموند ولاتسيو في المجموعة السادسة، وهي تضم كلا من لاتسيو – بوروسيا دورتموند- زينيت – وكلوب بروج وقد نجح لاتسيو في الصعود الى من بطولة دوري أبطال أوروبا عقب ان احتل المركز الرابع في الدوري الايطالي بينما تأهل فريق بروسيا دورتموند عقب ان احتل المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليجا.

بطولة دوري أبطال أوروبا
الساعة 7:00 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 9:00 مساء بتوقيت فى مصر.
الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية
الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو دوري أبطال أوروبا
انتهت مباراة بروسيا دورتموند ولاتسيو بفوز فريق لاتسيو بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات دوري أبطال أوروبا

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نافاس ينقذ برشلونة بعد إصابة شتيجن المروعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن كيلور نافاس، حارس مرمى ريال مدريد السابق، قد… Read More

9 دقائق ago