مباريات اليوم

نتيجة مباراة بشكتاش وقونيا سبور كأس تركيا

ننقل نتيجة مباراة بشكتاش وقونيا سبور Besiktas vs Konya Sport مباشر مساء اليوم 11 من فبراير في منافسات بطولة كأس تركيا حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد أتاتورك كونيا في اطار الدور ربع النهائي من كأس تركيا ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

 

مشاهدة مباراة بشكتاش وقونيا سبور

تنطلق مباراة بشكتاش ضد قونيا سبور على ملعب أتاتورك كونيا حيث يلتقي الفريقين في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس تركيا في منافسة صعبة على الفريقين يرغب كلا منهما في حسم اللقاء لصالحه والصعود للدور النهائي من البطولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون koraon.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

بث مباشر مباريات اليوم من بطولة الدورى التركي حيث نعرض مباراة بشكتاش مع قونيا سبور فى تغطية مباشرة من خلال موقع كورة اون في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس تركيا من رابط البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية يلا كورة مباشر بجودة عالية عبر البث المباشر من رابط koraon لايف.

توقيت مباراة بشكتاش وقونيا سبور بطولة الدوري التركي

الساعة 05:45 مساء بتوقيت جرينتش.
توقيت 07:45 مساء بتوقيت في مصر.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت السعودية.

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهت المباراة بفوز فريق بشكتاش بثلاثة اهداف مقابل هدفين

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات العربي في دوري يلو السعودي 2025/2024

يستعد نادي العربي لخوض منافسات دوري يلو السعودي لموسم 2025/2024 بتحديات جديدة وطموحات كبيرة، لذا… Read More

44 دقيقة ago