نتيجة مباراة بلد الوليد وليفانتي الدوري الاسباني

نتيجة مباراة بلد الوليد وليفانتي الدوري الاسباني

نتابع من موقع كورة اون مباراة بلد الوليد وليفانتي Valladolid vs Levante مباشر في منافسات في الدوري الاسباني مساء اليوم 27 من نوفمبر حيث يلتقي الفريقين على ملعب خوسيه زوريلا في منافسات الجولة ال11 من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بلد الوليد وليفانتي

نتابع مشاهدة مباراة بلد الوليد مع ليفانتي مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع ال11 من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل بلد الوليد اللقاء وهو متواجد في المركز السابع عشر برصيد 9 نقطة في المقابل يتواجد نظيرة ليفانتي في المركز ال18 برصيد 7 نقاط في جدول الليجا الاسباني.

يستقبل ملعب خوسيه زوريلا مساء اليوم مباراة بلد الوليد مع ليفانتي مساء اليوم حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الاسباني للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة ليفانتي مع بلد الوليد فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

توقيت مباراة بلد الوليد وليفانتي

توقيت الساعة 08:00 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 11:00 مساء بتوقيت فى السعودية
توقيت الساعة 12:00 مساء بتوقيت فى الأمارات

انتهت مباراة بلد الوليد وليفانتي بالتعادل الايجابي بهدف لكلا منهما في الدوري الاسباني

إغلاق