ملخص ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت

ملخص ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت

نرصد نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت Borussia Dortmund vs Eintracht Frankfurt عبر موقع كورة اون في بث مباشر مساء اليوم 14 من فبراير ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من دورى المحترفين الالماني حيث يلتقى الفريقين على ارض ستاد سيغنال ايدونا بارك يلا كورة مباشر من مباريات البوندزليجا الالمانى اليوم من موقع koraon بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة Borussia Dortmund vs Eintracht Frankfurt فى تغطية مباشرة من موقع كورة اون ضمن منافسات بطولة الدورى الالمانى حيث يستضيف ملعب سيغنال ايدونا بارك مباراة اليوم فى توقيت الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت في مصر وهو يوافق العاشرة والنصف مساء بتوقيت في السعودية فى منافسات الاسبوع الثاني والعشرون من البوندزليجا الالماني حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم من رابط koraon مباشر.

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر

بث مباشر عبر موقع كورة اون فى خدمة مجانية لمتابعى وعشاق الدورى الالمانى وكرة القدم العالمية حيث تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند مع آينتراخت فرانكفورت ضمن منافسات الاسبوع ال22 من بطولة الدورى الالمانى فى منافسة تترقبها جماهير الفريقين.

يمكن مشاهدة مباريات اليوم فى بث مباشر لايف بدون تقطيع من خلال موقع كورة اون لايف عبر koraon.

مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت
Borussia Dortmund vs Eintracht Frankfurt
دورى المحترفين الالماني – الجولة 22
توقيت الساعة 21:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 22:30 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت

انتهت مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت بفوز فريق بوروسيا دورتموند باربع اهداف دون رد في منافسات الدورى الالماني

إغلاق