نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب الدوري المصري

نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب الدوري المصري

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 31 من اكتوبر حيث يستقبل ستاد الدفاع الجوي اللقاء الذى يجمع الفريقين في الاسبوع ال34 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

تنطلق مباراة بيراميدز والمقاولون العرب مساء اليوم حيث يدخل فريق بيراميدز المباراة وهو متواجد في المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 64 نقطة وفى المقابل يحتل نظيرة المقاولون العرب الترتيب الرابع من البطولة برصيد 53 نقطة حتى هذه الجولة في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب الدفاع الجوي مباراة بيراميدز ضد المقاولون العرب حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

بث مباشر مباريات الدورى المصرى اليوم حيث تنطلق مباراة فريق بيراميدز مع فريق المقاولون العرب مساء اليوم ونتابعها عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon في منافسات الاسبوع الرابع والثلاثون من بطولة المصرية حيث نرصد في بث مباشر مباريات اليوم في الدورى الممتاز من خلال رابط موقع كورة اون في نقل مباشر اون لاين وتغطية شاملة للمباراة لايف.

بطولة الدورى المصرى الممتاز
الساعة 15:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 17:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 18:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 19:30 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب الدوري المصري
انتهت مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في منافسات الدوري المصري

إغلاق