مباريات اليوم

نتيجة المباراة | نتيجة مباراة بيراميدز ووادى دجلة الدوري المصري

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة بيراميدز ووادي دجلة biramydz Vs Wady Degla في بث مباشر مساء اليوم 11 من يناير في الدوري المصري علي استاد الدفاع الجوي في منافسات الأسبوع الثالث من ذهاب الدور الاول في البطولة المصرية ونتابع مباريات اليوم في بث مباشر بجودة عالية.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز ووادي دجلة مباشر

يلتقي فريقي بيراميدز مع وادي دجلة في انطلاق مواجهات ذهاب الاسبوع الثالث من الدور الاول ببطولة الدوري العام المصري في منافسة صعبة على الفريقين ونعرض مشاهدة مباريات اليوم من الدوري المصري عبر موقع كورة اون koraon مباشر.

يدخل فريق بيراميدز المباراة وهو متواجد في المركز السادس من جدول الترتيب برصيد ثمانية نقطة وفى المقابل يحتل نظيرة وادي دجلة الترتيب ال15 من البطولة برصيد خمسة نقاط

تنطلق صافرة الحكم الساعة 05:00 مساء بالتوقيت في مصر بما يوافق  06:00 مساء بتوقيت السعودية.

ننقل مباريات اليوم من الدوري المصري العام عبر موقع كورة اون koraon لايف بجودة عالية

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم المصرية والعربية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشرمباراة فريقي بيراميدز ونظيرة وادي دجلة ضمن منافسات الاسبوع الثالث من مباريات بطولة الدورى العام المصري ونتابع اللقاء من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

الثالثة مساء بتوقيت جرينتش.
الخامسة مساء بتوقيت مصر.
السادسة مساء بتوقيت السعودية.
السابعة مساء بتوقيت الامارات.

مشاهدة المباراة بشاشة كاملة من هنااااا

انتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

5 ساعات ago