مباريات اليوم

نتيجة مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور الدوري التركي

انتهت المباراة التي جمعت بين جالطة سراي وأنطاليا سبور، اليوم الجمعة الموافق 24 من شهر يوليو الجاري، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، حيث يحتضن لقاء Antalya Sport vs Galatasaray ستاد أنطاليا أتاتورك، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري التركي الممتاز.

مشاهدة مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور

ونتابع لقاء جالطة سراي وأنطاليا سبور، الذي يقام على ملعب أنطاليا أتاتورك، حيث يدخل فريق جالطة سراي اللقاء وهو يحتل المركز الخامس برصيد 55 نقطة، فيما يحتل نظيرة أنطاليا سبور في المركز الثامن برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب الدوري التركي، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور عبر موقع كورة أون من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من بطولة الدوري التركي الممتاز، في خدمه مجانيه يقدمها موقع kora on من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور بطولة الدوري التركي
انتهت المباراة التي جمعت بين جالطة سراي وأنطاليا سبور، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز.

أسماء حمدان

Recent Posts

هيرنان كريسبو يتحدى الأهلي في كأس إنتركونتيننتال

أكد هيرنان كريسبو مدرب العين الإماراتي، أن فريقه يسعي إلي تحقيق الفوز على النادي الأهلي… Read More

59 دقيقة ago