مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة جنوى وبريشيا الدورى الايطالى

انتهت مباراة جنوى وبريشيا بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق مساء اليوم 27 يونيو في بطولة الدورى الايطالى حيث يلتقى الفريقين على ستاد ماريو ريجامونتي في منافسات الجولة ال28 من اياب الدور الثاني في الكالتشيو الايطالي ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة جنوى وبريشيا بث مباشر

يستقبل ملعب ماراتسى مباراة  جنوى ضد بريشيا في منافسات اياب الدورى الايطالى في منافسة على تحسين الترتيب ونتابعها عبر البث المباشر المجاني لموقع كورة اون في مواجهات الاسبوع الثامن والعشرون من الكالتشيو الايطالي حيث يدخل بريشيا اللقاء وهو متواجد في المركز الاخير من البطولة ولديه عدد 17 نقطة ويحتل فريق جنوى الترتيب 17 ولديه عدد 25 نقطة.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

مشاهدة مباريات اليوم مجانا في منافسات الدورى الايطالي ويمكن متابعة مباريات اليوم فى بث مباشر اون لاين بدون تقطيع فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة عبر رابط koraon بدون تقطيع.

بطولة دورى المحترفين الايطالي
مباراة جنوى مع بريشيا
توقيت الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 20:30 بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة جنوى مع بريشيا

انتهت مباراة مباراة جنوى مع بريشيا بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما في اللقاء الذى جمع بينهم فى منافسات الجولة ال28 من الدورى الايطالي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مشاهدة مبارة الأردن وهولغ كونغ التصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2025- تحت 19 عام

جماهير كرة القدم العربية وبالأخص الأردنية علي موعد مع مباراة الأردن وهولغ كونغ في إطار… Read More

7 دقائق ago