ملخص ونتيجة مباراة حرس الحدود وأبو قير للأسمدة كأس مصر

ملخص ونتيجة مباراة حرس الحدود وأبو قير للأسمدة كأس مصر

نستعرض من موقع كورة اون مشاهدة مباراة حرس الحدود وأبو قير للأسمدة في بث مباشر مساء اليوم 15 من فبراير ضمن منافسات الدور السادس عشر من بطولة كأس مصر يث يستضيف اللقاء الذي يجمع الفريقين ملعب الاسكندرية يلا كورة مباشر في متابعة شاملة للمباراة عبر رابط koraon حصريا.

 

مشاهدة مباراة حرس الحدود وأبو قير للأسمدة بث مباشر

مشاهدة مباراة حرس الحدود ضد أبو قير للأسمدة فى نقل مباشر للقاء الذى يقام فى منافسات الدور16 من بطولة كأس مصر حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد الاسكندرية فى منافسة قوية تجمع الفريقين نتابعها من خلال البث المباشر عبر رابط koraon في توقيت الساعة الثانية مساء بالتوقيت فى مصر بما يوافق الساعة الثالثة مساء بالتوقيت فى السعودية يلا كورة مباشر من خلال موقع كورة اون مشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر
كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم لايف فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم المصرية والعربية فى تغطية حية للمباريات بث مباشر بدون تقطيع ومتابعة مباراة فريق حرس الحدود مع فريق أبو قير للأسمدة التى تقام ضمن منافسات الدور ال16 من بطولة كأس مصر فى تحديث مستمر للمباراة لحظة بلحظة.

بطولة كأس مصر – الدور ال16
مباراة حرس الحدود ضد أبو قير للأسمدة
التوقيت الساعة 14:00 مساء بتوقيت فى مصر
التوقيت الساعة 15:00 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص ونتيجة مباراة حرس الحدود وأبو قير للأسمدة كأس مصر

انتهت مباراة حرس الحدود وأبو قير للأسمدة بفوز فريق أبو قير للأسمدة بهدفين مقابل لاشىء في اللقاء الذى اقيم في منافسات كأس مصر

إغلاق