مباريات اليوم

نتيجة مباراة خيتافي وغرناطة الدوري الاسباني

يعرض موقع كورة اون نتيجة مباراة خيتافي وغرناطة في الدوري الاسباني مساء اليوم 25 من اكتوبر حيث يلتقي فريقي Getafe vs Granada على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز في منافسات الجولة السابعة من ذهاب الليجا الإسباني ونتابع مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة خيتافي وغرناطة بث مباشر

نتابع مشاهدة مباراة خيتافي وغرناطة مساء اليوم في منافسات ذهاب الاسبوع السابع من بطولة دوري المحترفين الاسباني ويدخل فريق خيتافي اللقاء وهو متواجد في المركز السادس برصيد 10 نقاط في المقابل يتواجد نظيرة غرناطة في المركز ال9 برصيد 10 نقاط في جدول الليجا الاسباني.

يستقبل ملعب كولسيوم الفونسو بيريز مباراة خيتافي مع غرناطة حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر والثامنة والنصف بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة خيتافي وغرناطة ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة في بث مباشر مباريات اليوم  فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الساعة 16:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 18:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 19:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 20:30 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة خيتافي وغرناطة الدوري الاسباني
انتهت مباراة خيتافي وغرناطة بفوز فريق غرناطة بهدف مقابل لاشىء في منافسات الدوري الاسباني

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام ألافيس بالدوري الإسباني

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره ديبورتيفو ألافيس على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الساعة العاشرة مساءً… Read More

35 دقيقة ago