مباريات اليوم

نتيجة مباراة روسيا وتركيا دوري الأمم الأوروبية

نعرض عبر  موقع كورة اون نتيجة مباراة روسيا وتركيا التى تقام في منافسات بطولة دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم 11 من اكتوبر على ستاد في تي بي أرينا في اطار منافسات ذهاب الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة بالمستوى الثاني من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية وننقل مباريات اليوم لايف.

 

مشاهدة مباراة روسيا وتركيا بث مباشر

نتابع فى تغطية حصرية مباراة روسيا ضد تركيا عبر موقع كورة اون في بث مباشر حيث تنطلق صافرة الحكم في ستاد في تي بي أرينا في توقيت الساعة التاسعة الا الربع بتوقيت مصر بما يوافق العاشرة الا الربع بتوقيت السعودية في مواجهات الذهاب للمجموعة الثالثة.

سوف تنقل مباراة منتخبي روسيا وتركيا على شاشة قناة beIN SPORTS HD 6 وهى الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية ونوفر من خلال موقع كورة اون نقل مباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا عبر koraon من رابط اتش دي وتحديث مستمر اون لاين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

يقدم موقع كورة اون لجماهير الفريقين وعشاق كرة القدم العالمية بث مباشر لمباراة روسيا ضد تركيا فى تغطية شاملة للقاء بدون تقطيع وذلك من رابط اتش دي مباشر في انطلاق فاعليات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دورى الأمم الأوروبية ونتابع من رابط البث المباشر بموقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

توقيت مباراة روسيا ضد تركيا دوري الأمم الأوروبية

الساعة 18:45 بتوقيت فى جرينتش
الساعة 20:45 بتوقيت فى مصر
الساعة 21:45 بتوقيت فى السعودية
الساعة 22:45 بتوقيت فى الامارات

نتيجة مباراة روسيا ضد تركيا
انتهت مباراة روسيا ضد تركيا بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في منافسات بطولة دوري أمم أوروبا

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

8 ساعات ago