نتيجة وملخص مباراة روما وبارما كأس إيطاليا

نتيجة وملخص مباراة روما وبارما كأس إيطاليا

نتيجة وملخص مباراة روما وبارما بث مباشر ومن المقرر أن يلتقى الفريقين Roma vs Parma اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري، على ستاد إينو تارديتي، ضمن منافسات ءور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا، في بث مباشر لمباراة اليوم bein sports، عبر موقع كورة أون kora online بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين goal live بث مباشر.

مشاهدة مباراة روما وبارما

يمكن متابعة مباراة روما وبارما، على ستاد إينو تارديتي، ضمن منافسات ءور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا، في نقل مباشر bein sports وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع كورة أون kora online، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر goal live لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

مشاهدة مباراة روما
ومن المقرر أن يلتقى روما  بنظيرة بارما، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري،على ستاد إينو تارديتي، ضمن منافسات ءور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

مشاهدة مباراة بارما
ومن المقرر أن يلتقى بارما بنظيرة روما، في بث مباشر لمباراة اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يناير الجاري، على ستاد إينو تارديتي، ضمن منافسات ءور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا، عبر البث المباشر bein sports بموقع كورة أون kora online لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب goal live.

نتيجة وملخص مباراة روما وبارما بطولة كأس إيطاليا
حقق فريق روما الفوز على نظيرة بارما، بهدفين دون رد، وتأهل إلى دور الثمانية بكأس إيطاليا، خلال المباراة التي جمعتهما على ستاد إينو تارديتي، ضمن منافسات ءور الـ16 من فعاليات بطولة كأس إيطاليا.

إغلاق