نتيجة وملخص مباراة روما وبريشيا الدوري الايطالي

نتيجة وملخص مباراة روما وبريشيا الدوري الايطالي

نتابع نتيجة مباراة روما وبريشيا Roma vs Brescia من موقع كورة اون في منافسات الدوري الايطالي اليوم 11 من يوليو حيث يلتقي الفريقين على ارض ستاد ماريو ريجامونتي ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي ويمكن متابعة مباريات اليوم  في الكالتشيو الايطالي فى تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة روما وبريشيا بث مباشر

يستضيف ملعب ماريو ريجامونتي اللقاء الذي يجمع فريق روما مع فريق بريشيا في اياب مواجهات الدور الثانى في الدوري الايطالي حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة في منافسات الاسبوع الثاني والثلاثون من الكالتشيو الايطالي يلا كورة مباشر مشاهدة مباريات مجانا بجودة عالية عبر البث المباشر المجاني من رابط koraon لموقع كورة اون.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة روما ضد بريشيا ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الايطالي حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الدوري الايطالي – الجولة 32.
توقيت الساعة 19:30 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 20:30 بالتوقيت في السعودية

نتيجة مباراة روما وبريشيا

انتهت مباراة روما وبريشيا بفوز فريق روما بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات بطولة الدورى الايطالي

إغلاق