مباريات اليوم

نتيجة مباراة روما وبينفينتو الدوري الايطالي

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة روما وبينفينتو في الدوري الايطالي مساء اليوم 18من اكتوبر في اطار منافسات الجولة الرابعة من ذهاب الدور الاول في الكالتشيو الايطالي على ملعب الأوليمبيكو ونعرض مباريات اليوم عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة روما وبينفينتو بث مباشر

بث مباشر مشاهدة مباراة روما وبينفينتو في منافسات الدوري الايطالي الاسبوع الثالث من ذهاب الكالتشيو الايطالي ويدخل روما اللقاء وهو متواجد في المركز العاشر برصيد اربعة نقاط في المقابل يتواجد نظيرة بينفينتو في المركز التاسع برصيد ستة نقاط في جدول الدوري الايطالي.

يستقبل ملعب الأوليمبيكو مباراة روما وبينفينتو حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة التاسعة الا الربع مساء بتوقيت مصر والعاشرة الا الربع مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

 

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لايف لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية والعربية فى متابعة مباشرة لمباريات الدورى الايطالي للمحترفين في بث مباشر مباريات اليوم ومشاهدة مباراة روما ضد بينفينتو فى تغطية حصرية ونقل مباشر اون لاين من رابط koraon لايف.

الساعة 18:45 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 20:45 مساء بتوقيت فى مصر
الساعة 21:45 مساء بتوقيت فى السعودية

نتيجة مباراة روما وبينفينتو الدوري الايطالي
انتهت مباراة روما وبينفينتو بفوز فريق روما بخمسة اهداف مقابل هدفين في منافسات بطولة الدوري الإيطالي

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

موعد مباراة السد واستقلال طهران في بطولة آسيا للنخبة

تستعد الجماهير الرياضية لمتابعة مباراة قوية تجمع بين السد القطري واستقلال طهران الإيراني ضمن الجولة… Read More

27 دقيقة ago