مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة روما وتورينو الدوري الإيطالي

نتابع نتيجة وملخص مباراة روما وتورينو التى اقيمت على ملعب أولمبيكو دي تورينو مساء اليوم الاربعاء 29 من يوليو في منافسات بطولة الدوري الايطالي حيث يلتقي الفريقين Roma vs Turin في مباريات الاسبوع السابع والثلاثون من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي.

 

بث مباشر مشاهدة مباراة روما اليوم

بث مباشر مشاهدة مباراة روما اليوم حيث يدخل فريق روما المباراة وهو يتواجد في الترتيب الخامس بعدد 64 نقطة، في منافسات الجولة ال37 من اياب دورى المحترفين الايطالي ونتابع مباريات اليوم من الكالتشيو الايطالي عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباراة تورينو اليوم

يدخل ايضا فريق تورينو اللقاء وهو يتواجد في المركز ال16 برصيد 39 نقطة في جدول ترتيب الكالتشيو الايطالي، ونتابع مشاهدة مباريات اليوم عبر موقع كورة اون في نقل مباشر دقيقة بدقيقة لمتابعى الدورى الايطالي والكرة العالمية من رابط البث المباشر المجاني koraon.

توقيت مباراة روما ضد تورينو الدورى الايطالي

توقيت الساعة 07:45 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 9:45 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 10:45 مساء بتوقيت السعودية

نتيجة وملخص مباراة روما وتورينو

انتهت مباراة روما وتورينو بفوز فريق روما بثلاثة اهداف مقابل هدفين في منافسات الاسبوع السابع والثلاثون من اياب الدور الثاني في بطولة الدوري الايطالي.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

نتيجة مباراة الشباب والخلود في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الشباب بنظيره نادي الخلود مساء اليوم الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

30 دقيقة ago