نتيجة وملخص مباراة ريال بيتيس واوساسونا الدوري الاسباني

نتيجة وملخص مباراة ريال بيتيس واوساسونا الدوري الاسباني

يقدم موقع كورة اون نتيجة مباراة ريال بيتيس وأوساسونا في منافسات الجولة الـ35 من مرحلة الاياب اليوم 8 يوليو في مواجهات الدور الثاني من الليجا الاسباني حيث تقام المباراة على ملعب بينتو فيامارين.

 

مشاهدة مباراة ريال بيتيس واوساسونا

بث مباشر مباريات اليوم في الليجا الاسباني حيث ييدخل فريق ريال بيتيس مباراة اليوم وهو يتواجد في الترتيب 14 من الليجا بعدد 38 نقطة ويحتل فريق أوساسونا المركز ال11 من جدول الترتيب بعدد 45 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، حصريا من يلا كورة مباشر مباريات اليوم الدورى الاسباني.

يستضيف ملعب بينتو فيامارين اللقاء الذي يجمع فريق ريال بيتيس مع أوساسونا في اياب مواجهات الدور الثانى في الدوري الاسباني حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة في منافسات الاسبوع الخامس والثلاثون من الليجا الاسباني

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مشاهدة مباريات اليوم حصريا  فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى تغطية حية للمباراة بدون تقطيع بث مباشر مباراة ريال بيتيس مع أوساسونا ضمن منافسات بطولة دورى المحترفين الاسباني حيث ننقل المباراة اون لاين فى تحديث مستمر لحظة بلحظة بدون تقطيع.

الليجا الاسبانى – الجولة 35.
توقيت الساعة 07:30 بالتوقيت في القاهرة
توقيت الساعة 08:30 بالتوقيت في السعودية

نتيجة مباراة ريال بيتيس وأوساسونا

انتهت مباراة ريال بيتيس وأوساسونا بفوز ريال بيتيس بثلاثة اهداف مقابل لاشىء في منافسات الجولة الـ35 من مرحلة الاياب في الليجا الاسبانى

إغلاق