مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال بيتيس وسيلتا فيغو الدوري الاسباني

تنطلق مباراة ريال بيتيس ضد سيلتا فيغو Real Betis vs Celta Vigo مساء اليوم الاحد 2 يناير الحالي في بطولة الدوري الإسباني للمحترفين على ملعب بينتو فيامارين الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة في منافسات الجولة ال19 من ذهاب مسابقة الليجا الاسباني

 

بث مباشر مباراة ريال بيتيس وسيلتا فيغو

يدخل فريق ريال بيتيس اللقاء وهو متواجد في الترتيب الثالث من جدول ترتيب الدوري الاسباني ويمتلك عدد 33 نقطة فيما يحتل فريق سيلتا فيغو المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة في مسابقة الليجا الاسباني ويمكنكم مشاهدة مباريات اليوم من خلال koraon مباشر.

موعد مباراة ريال بيتيس ضد سيلتا فيغو

يستضيف ستاد بينتو فيامارين مباراة ريال بيتيس ضد سيلتا فيغو الساعة 07:30 مساء بتوقيت في مصر بما يوافق الساعة 08:30 مساء بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 09:30 مساء بتوقيت في الإمارات ويمكنكم متابعة مباريات اليوم من koraon.

القنوات الناقلة لمباريات الدوري الاسباني

يمكنكم متابعة مباراة ريال بيتيس ضد أتلتيك بلباو من خلال قناة beIN Sports HD 1 حصريا بجودة عالية يوفر موقع كورة اون رابط لمتابعة مباريات اليوم في بطولة الدوري الإسباني لجماهير الفريقين والساحرة المستديرة.

انتهت المباراة بفوز فريق سيلتا فيغو بهدفين دون رد

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

مواعيد أبرز مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها

تحتضن الملاعب اليوم، الاثنين 23 سبتمبر 2024، مجموعة من المباريات في بطولات متنوعة، حيث يبرز… Read More

32 دقيقة ago