مباريات اليوم

نتيجة وملخص مباراة ريال سوسيداد واوساسونا الدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال سوسيداد واوساسونا Real Sociedad vs Osasuna، اليوم الأحد 14 يونيو ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون في اياب الدور الثانى من بطولة الدورى الاسبانى للمحترفين في نقل مباشر من موقع كورة اون بجودة عالية ونتابع مباريات اليوم حصريا عبر موقع koraon بدون تقطيع.

 

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد واوساسونا

بث مباشر مشاهدة ريال سوسيداد ضد اساسونا عبر موقع كورة اون في تغطية حصرية للقاء يلتقى الفريقين، على ستاد انويتا ضمن منافسات الجولة ال28 من منافسات الليجا الاسبانى ، في توقيت الساعة العاشرة مساء في القاهرة والحادية عشر مساء في السعودية ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر أون لاين ويمكن مشاهدة مباريات اليوم مباشر عبر رابط koraon.

مشاهدة مباريات اليوم مباشر

بث مباشر مباراة اليوم ريال سوسيداد حيث يحتل المركز الرابع برصيد 46 نقطة حتى الان ويتواجد فريق أوساسونا في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة حتى الان.

كورة مباشر مباريات اليوم فى تغطية حصرية مجانا عبر رابط موقعنا koraon حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم بين ريال سوسيداد مع اوساسونا فى خدمة مجانية لعشاق وجماهير الليجا الاسبانى وكرة القدم العالمية في بث مباشر مباريات اليوم من البطولة الاسبانية بجودة عالية في تحديث مستمر.

بطولة دورى المحترفين الاسبانى
مباراة ريال سوسيداد ضد اوساسونا،
Real Sociedad vs Osasuna
توقيت الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 11:00 بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة ريال سوسيداد واوساسونا

انتهت مباراة ريال سوسيداد واوساسونا بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى الاسبانى.

ايه علاء

كاتبة مقالات في موقع كورة اون - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع كورة اون

Recent Posts

كومباني يعيد بايرن ميونخ إلى قوته

أعرب توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته ببداية الفريق القوية في موسم 2024-2025،… Read More

دقيقتين ago